كابوس انخفاض مبيعات الايفون 8 : ابل تنكر وتقارير تؤكد واصابع الاتهام تشير الى الايفون 10

كابوس انخفاض مبيعات الايفون 8
كابوس انخفاض مبيعات الايفون 8

بعد مرور شهر تقريبا على اطلاق مبيعات الايفون 8 الجديد بموديليه ،لا تبدو شركة ابل في مرحلة سعيدة ابدا بسبب التقارير التي تشير الى ضعف الاقبال على الهاتف.

ابل كشفت عن الايفون 8 والايفون 8 بلس ، الى جوار الايفون 10 ، في حدث تقني يوم 12 سبتمبر الماضي ، وطرحت الاول والثاني للبيع بعد الحدث مباشرة ببضعة ايام.

التقارير الرقمية تؤكد بوضوح ان الايفون 8 لم يلقى نفس الاهتمام مثل سابقيه ، بل ذهبت تقارير اخرى تؤكد ان مبيعات الايفون 7 ، حتى بعد طرح الجيل الجديد ، لازالت تتفوق على الاخير .

ابل تنفي وتقارير تؤكد

على الناحية الاخرى اعلن ستيف جوبز فور اطلاق مبيعات الايفون 8 ان الامور تسير على مايرام ، وان بعض متاجر ابل تواجه طلب كبير على الايفون 8 بالفعل من اليوم الاول.

تصريحات مسؤول ابل الرفيع نفتها تقارير قادمة من الصين تؤكد ان ابل طلبت من مصانعها هناك التقليل من وتيرة انتاج الايفون 8 في اشارة واضحة على ضعف المبيعات.

من وجهة نظري ابل تصرفت مثل (الدبّه) التي قتلت صاحبها ، حيث ان الاعلان عن الايفون اكس في نفس اليوم اصاب الشركة في مقتل .

مأزق ابل

الجميع لاحظ الفروق التقنية الهائلة لصالح الايفون 10 الجديد ، الذي أمعنت ابل في الدعاية له ، مما جعله الاختيار الاول لعشاق ابل ، حتى لو تجاوز سعره الالف دولار.

وينظر عشاق ابل للايفون 8 كنسخة مكررة بدون تجديد من الايفون 7 .

على كل حال علينا ان ننتظر ونرى تقرير ابل الفصلي القادم ، الذي سيكشف عن حجم مبيعات الايفون بشكل أكثر دقة ، وهو أمر لا يمكن أن تخفيه ابل بقوة القانون.

مصدر الموضوع:كابوس انخفاض مبيعات الايفون 8 : ابل تنكر وتقارير تؤكد واصابع الاتهام تشير الى الايفون 10

شاهد أيضاً

جوجل تكشف ثغرة جديدة في متصفح مايكروسوفت ايدج

جوجل تكشف ثغرة جديدة في متصفح مايكروسوفت ايدج جوجل تكشف ثغرة جديدة في متصفح مايكروسوفت ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *