تطبيق TrustedU شبكة إجتماعية لتصفّح الشخصيات والتدوينات وأكثر

تطبيق TrustedU شبكة إجتماعية لتصفّح الشخصيات والتدوينات وأكثر

تطبيق TrustedU شبكة إجتماعية لتصفّح الشخصيات والتدوينات وأكثر

هناك العشرات من التطبيقات التي تسمح للمستخدمين التفاعل فيما بينهم، وتأتي هذه التطبيقات من ضمن الشبكات الإجتماعية، معنا اليوم أحد هذه التطبيقات والذي يحمل إسم TrustedU أو بالعربية “أنا أثق بك”، حيث عبر هذا التطبيق يمكن للمستخدم الإطلاع ويوميًا على أحداث ومشاركات وتدوينات الشخصيات المهمة، جنبًا إلى جنب متابعة التدوينات الخاصة لأي مستخدم آخر.

وليَكُن أنت حيث عند إعجابك بموضوع معين يمكن إضافته إلى تبويب الأرشيف العام وذلك بالضغط على خيار Trust، وهذا الأرشيف يعمد على توثيق الموضوعات، ليقوم مستخدم آخر بالبحث عن هذا الموضوع مثلًا ليراه متاح عندك، والدائرة تدور.

كما ويأتي التطبيق بميزة الدردشة مع أحدهم إعتمادًا على الموقع الجغرافي، مع تتبع وصوله للمكان المراد لحظة بلحظة عبر الخريطة، ووليس هذا فحسب حيث هناك الدعم الكبير لخصوصية المستخدم في تبويب الدردشة، حيث يتم إظهار آخر 50 رسالة وما بعد ذلك وتلقائيًا يتم حذف الرسائل الأقدم فالأقدم، مع الدعم لحذف الرسائل من الطرف المُستقبِل.

أخيرًا تطبيق TrustedU يدعم فقط نظام iOS وهو متاح بشكل مجاني وكامل من على متجر أبل ستور، إن كنت من المهتمين يمكنك تجربته بالإنتقال إلى هنا.

التدوينة تطبيق TrustedU شبكة إجتماعية لتصفّح الشخصيات والتدوينات وأكثر ظهرت أولاً على عالم التقنية.

مصدر الموضوع:تطبيق TrustedU شبكة إجتماعية لتصفّح الشخصيات والتدوينات وأكثر

شاهد أيضاً

تطبيق Inbox يدعم الآن إظهار كافة الوارد من على أندرويد

تطبيق البريد الإلكتروني من قوقل “Inbox” او إنبوكس بالعربية، هو تطبيق رائع يهدف إلى إدارة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *