تطبيق Lightsynth للمهتمين بالتعديل الكامل على تعرّض الصورة

تطبيق Lightsynth للمهتمين بالتعديل الكامل على تعرّض الصورة

تطبيق Lightsynth للمهتمين بالتعديل الكامل على تعرّض الصورة

هذه الأيام نرى التطوّر الكبير الذي لحق بكاميرات الهواتف الذكيّة، حيث تتمتع هذه الكاميرات او العدسات بقدرات إحترافية بكل ما تحمله الكلمة من معنى، ويُصبح الأمر أكثر إحترافيًا عندما نربط الكاميرا بأحد تطبيقات التصوير أو التحرير.

اليوم معنا أحد التطبيقات الجديدة في هذا المجال وهو تطبيق Lightsynth والمتاح حصرًا على iOS، بدوره هذا التطبيق يَصُب جُلَّ إهتمامه بتعرّض الصورة بالإضافة لتوفيره لعدد آخر من الأدوات والمميزات الأخرى، فيما يخص إهتمامه الرئيسي فكما قلنا يهتم بتعرّض الصور، حيث مع هذا التطبيق القوي يمكن إلتقاط أي صور بأي تعرّض، والاهم من ذلك التعامل مع مشكلات التعرض أثناء التصوير في حالات صعبة كحالة الإلتقاط عكس الضوء أو الإلتقاط والإضاءة منخفضة أو حتى تصوير سماء النهار.

ولعل النقطة الجوهرية في التطبيق أنّه لا يعتمد على التحكم والضبط اليدوي من قبل المستخدم للتعرّض، بل يعتمد على قدراته الذكيّة، حيث تم إضافة خوارزميات والذكاء الإصطناعي في جنبات التطبيق.

كما وهناك وضع الطيّار الآلي الذي يلتقط الصورة تلقائيًا أو يقترح لك أفضل توقيت للتصوير، وطبعًا هذا الوضع مهم جدًا في المواقف صعبة إلتقاط الصور، ومن مميزات  Lightsynth الأخرى قدومه بميزة مُحسّن البشرة الذكية، حيث سيسمح لك بتجميل البشرة طبيعيًا دون فقد الحدة الأصلية لها، جنبًا إلى جنب هناك أكثر من 30 فلتر فريد من نوعه، بالإضافة لدعمه التكبير بيد واحدة ودعمه لهاتف آيفون 7 بلس “صاحب الكاميرتين”.

أخيرًا تطبيق Lightsynth يحمل عرض  الآن ينتهي بعد 3 أيام، حيث سعره حاليًا 0.99$، على أن يكون سعره الحقيقي 1.99$، لذلك إن كنت من المهتمين يمكنك تحميل التطبيق من هنا، وهو يدعم iOS 10 فأحدث.

التدوينة تطبيق Lightsynth للمهتمين بالتعديل الكامل على تعرّض الصورة ظهرت أولاً على عالم التقنية.

مصدر الموضوع:تطبيق Lightsynth للمهتمين بالتعديل الكامل على تعرّض الصورة

شاهد أيضاً

تطبيق Rabbit للعب ومشاهدة الفيديوهات والدردشة مع الأصدقاء

لدى المستخدم الكثير من البدائل عندما يتعلق الأمر بتطبيق ما في مجال بعينه، وبغض النظر ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *