تحديث متصفّح سامسونج يأتي بالوضع الليلي ومزامنة المواقع المفضلة

تحديث متصفّح سامسونج يأتي بالوضع الليلي ومزامنة المواقع المفضلة

تحديث متصفّح سامسونج يأتي بالوضع الليلي ومزامنة المواقع المفضلة

في شهر مارس من هذا العام، أتاحت سامسونج متصفّح الويب خاصتها Samsung Internet على متجر قوقل بلاي، لكي يكون متاح للحميع جنبًا إلى جنب تسهيل عملية تحديثه بدلًا من إنتظار تحديث النظام ككل، ومن هذه اللحظة حتى يومنا هذا ما زال التطبيق في شكله التجريبي ولكن كنسخة مستقرة.

من جانبه حصل التطبيق اليوم على تحديث جديد يحمل رقم إصدار تجريبي Samsung Internet 6، وفيه أضاف العديد من الإضافات المهمة والمفيدة بنفس الوقت، على رأسها دعم المتصفّح الآن للوضع الليلي، والذي سيعمل على الحد من كمية الضوء الساطع من الشاشة والغرض الرئيسي له حماية العين أثناء تصفّح الهاتف.

جنبًا إلى جنب تم إضافة وضع التباين العالي إلى تبويب إمكانية الوصول في الإعدادات، حيث يكون التباين أكثر وضوحًا، وهو حقيقة أقرب إلى الوضع الليلي ولكن مع إختلاف الألوان، ولا يتم تطبيقه على القوائم، وخيار آخر مفيد للغاية وهو دعم المتصفّح الآن لمزامنة المواقع المفضلة على سحابة سامسونج، وهناك وبعض الأعلام الجديدة مثل Web Bluetooth و WebGL 2.

أخيرًا هناك بعض الإصلاحات العامة على المتصفّح، والآن يمكنك الإستفادة من هذا التحديث ومميزاته بتحميله بالإنتقال إلى صفحته من على متجر قوقل بلاي من هنا.

التدوينة تحديث متصفّح سامسونج يأتي بالوضع الليلي ومزامنة المواقع المفضلة ظهرت أولاً على عالم التقنية.

مصدر الموضوع:تحديث متصفّح سامسونج يأتي بالوضع الليلي ومزامنة المواقع المفضلة

شاهد أيضاً

تطبيق NetTuner يُمكِّنُكَ من الإستماع لأكثر من 40،000 محطة إذاعية

تطبيقات الإذاعة أو الراديو هي فعليًا متاحة على متاجر أنظمة التشغيل المختلفة، والإختلاف الوحيد بين ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *